وزير التعليم: نهدف لإيصال التكنولوجيا وتقنيات الذكاء الاصطناعى لكل طالب
في إطار جهود تطوير منظومة التعليم وتعزيز التحول الرقمي، عقد محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اجتماعًا مع إحدى الشركات وذلك لبحث سبل التعاون المشترك في مجال تطوير البنية التكنولوجية لمنظومة التعليم. وحضر من جانب وزارة التربية والتعليم الدكتور أحمد ضاهر نائب الوزير والدكتور أيمن...
Redirecting to full article...