وزير الرى والمحافظ يتفقدان قناطر أسيوط الجديدة والمحطة الكهرومائية.. فيديو
استكمل الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري، يرافقه اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، جولتهما التفقدية بزيارة قناطر أسيوط الجديدة ومحطتها الكهرومائية، لمتابعة كفاءة التشغيل والاطلاع على أعمال الصيانة الدورية وبرامج التشغيل، في إطار متابعة المشروعات القومية التي تنفذها الدولة لتطوير منظومة المو...
Redirecting to full article...