أول مرة.. الدراسة ببرنامج بكالوريوس التمريض المكثف العام المقبل بجامعة كفر الشيخ

أول مرة.. الدراسة ببرنامج بكالوريوس التمريض المكثف العام المقبل بجامعة كفر الشيخ

أعلنت كلية التمريض بجامعة كفر الشيخ، عن بدء الدراسة ببرنامج بكالوريوس التمريض المكثف اعتبارًا من العام الجامعي 2026 / 2027، وذلك بعد صدور القرار الوزاري بالموافقة على تشغيل البرنامج، في إنجاز جديد يعكس ريادة الجامعة في تطوير التعليم الجامعي وتلبية احتياجات القطاع الصحي، تحت رعاية الدكتور يحيى زكريا...

Redirecting to full article...