احتفاء بذكرى 30 يونيو.. متحف عفت ناجى ينظم ورشة للأطفال لتعزيز الانتماء

احتفاء بذكرى 30 يونيو.. متحف عفت ناجى ينظم ورشة للأطفال لتعزيز الانتماء

في إطار الاحتفالات الوطنية بذكرى ثورة 30 يونيو، نظم متحف "عفت ناجي وسعد الخادم"، التابع لقطاع الفنون التشكيلية، برئاسة الدكتور محمود حامد، ورشة عمل فنية وتثقيفية للأطفال، وذلك تحت إشراف الإدارة المركزية للمتاحف والمعارض. شهدت الفعالية تفاعلاً متميزاً من الأطفال الذين شاركوا بحماس في أنشطة فنية متنو...

Redirecting to full article...