الخارجية تحتفل بالذكرى المئوية الثانية على تأسيسها وتدشن متحف الدبلوماسية المصرية
احتفلت وزارة الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، أمس الخميس، بمرور مائتي عام على تأسيسها، في مناسبة جسدت مسيرة مؤسسة عريقة حملت على مدار قرنين من الزمن رسالة مصر إلى العالم، وأسهمت في ترسيخ مكانتها الإقليمية والدولية والدفاع عن مصالحها وصون أمنها القومي. حضر الاحتفال الدكتور مصطفى مدبولي رئ...
Redirecting to full article...