الجيش الإسرائيلى: إصابة ضابطين وجنديين فى جنوب لبنان

الجيش الإسرائيلى: إصابة ضابطين وجنديين فى جنوب لبنان

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي إصابة ضابطين وجنديين في اشتباك عنيف في جنوب لبنان، وفق إذاعة الجيش الاسرائيلي. أضاف مصدر، وفق إذاعة الجيش الإسرائيلي، أن الاشتباك وقع في بيت ياحون وأطلق عنصر من حزب الله قنبلة يدوية تجاه القوات، وأضاف أن الجيش أغار على بنى تحتية بمنطقة بيت ياحون عقب الاشتباك واستخدم نير...

Redirecting to full article...