إسبانيا تُلزم شركات الاتصالات بضمان استمرار شبكات المحمول أثناء انقطاع الكهرباء
تستعد إسبانيا لإقرار تشريع جديد يُلزم شركات الاتصالات المتنقلة بالحفاظ على عمل شبكات الهاتف المحمول خلال حالات انقطاع التيار الكهربائي، في خطوة تهدف إلى تعزيز جاهزية البنية التحتية للاتصالات وضمان استمرار الخدمات الأساسية في أوقات الطوارئ. وبموجب مرسوم ملكي يُتوقع اعتماده قبل نهاية عام 2026، ستلتزم...
Redirecting to full article...