تبيع مياه الفلاتر على أنها معدنية.. ضبط محطة بالعياط ومصادرة آلاف الزجاجات
ضبطت إدارة تموين العياط بمحافظة الجيزة محطة لتعبئة المياه غير مرخصة، تقوم بتعبئة مياه الفلاتر داخل زجاجات تحمل علامة تجارية غير مسجلة وطرحها بالأسواق على أنها مياه معدنية. جاء ذلك في إطار الحملات الرقابية المكثفة التي تنفذها مديرية التموين والتجارة الداخلية بالجيزة لضبط الأسواق وحماية المواطنين من...
Redirecting to full article...