ضبط 387 بطاقة وتحرر 140 مخالفة خلال المرور على 1900 مخبز بلدي بالقليوبية
واصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية، تنفيذ حملات رقابية مكبرة وموسعة، شاركت فيها الإدارات المركزية بالمديرية بالتنسيق مع الإدارات التموينية الخارجية بمختلف مراكز ومدن المحافظة، استهدفت المرور على المخابز البلدية المدعمة للتأكد من انتظام العمل بها، وضمان الالتزام بالقرارات الوزارية، وإن...
Redirecting to full article...