عمرو عثمان يوجه رسالة للمتطوعين بصندوق مكافحة الإدمان ونصيحة للمتعافين
أعرب الدكتور عمرو عثمان مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي خلال الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات الموافق 26 يونيه من كل عام عن تقديره لجهود المتطوعين بالصندوق والبالغ عددهم 35 ألف متطوع على مستوى محافظات الجمهورية ،حيث يقومون بتنفيذ أنشطة متنوعة وبأساليب إبداعية لرفع الوعى بخطورة تعاطى...
Redirecting to full article...