لهذا السبب ينتهى مسلسل The Bear مع الموسم الخامس

لهذا السبب ينتهى مسلسل The Bear مع الموسم الخامس

يستعد مسلسل The Bear لتوديع جمهوره بعد خمسة مواسم ناجحة، بعدما أكدت شبكة FX أن الموسم الخامس سيكون الأخير في رحلة العمل الحائز على 21 جائزة إيمي. وبحسب تصريحات رئيس شبكة FX جون لاندجراف، فإن قرار إنهاء المسلسل لم يكن مرتبطًا بنسب المشاهدة أو أي مشكلات إنتاجية، بل جاء بناءً على رؤية إبداعية من مبتكر...

Redirecting to full article...