محافظ أسيوط: ضبط تلاعب بمحطة وقود بدرنكة والاستيلاء على مواد بترولية

محافظ أسيوط: ضبط تلاعب بمحطة وقود بدرنكة والاستيلاء على مواد بترولية

أكد اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، استمرار الحملات الرقابية المكثفة على محطات الوقود والمنشآت التموينية بمختلف أنحاء المحافظة، للتصدي بكل حسم لمحاولات التلاعب أو الغش في تداول المواد البترولية، حفاظًا على حقوق المواطنين وضمان وصول المنتجات البترولية بالمواصفات القياسية، مشددًا على اتخاذ الإجراءات ا...

Redirecting to full article...