محافظ أسيوط يتفقد موقع كسر خط مياه رئيسي بعزبة خلف راشد

محافظ أسيوط يتفقد موقع كسر خط مياه رئيسي بعزبة خلف راشد

تفقد اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، موقع الكسر المفاجئ الذي تعرض له خط مياه الشرب الرئيسي قطر 1000 مم من نوع (GRP) بعزبة خلف راشد التابعة لمركز أسيوط، لمتابعة أعمال الإصلاح ميدانيًا والاطمئنان على انتظام إعادة ضخ مياه الشرب للمناطق المتأثرة، عقب الانتهاء من إصلاح الخط وإعادة تشغيله. رافق المحافظ خل...

Redirecting to full article...