محافظ القليوبية يفتتح مسجد ياسين الجبل بطوخ ويؤدي صلاة الجمعة.. فيديو
افتتح الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، مسجد ياسين الجبل، بقرية ميت كنانة التابعة لمركز طوخ بمحافظة القليوبية، بمشاركة وحضور الشيخ عبد الرحمن رضوان وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، ووائل جمعة رئيس مدينة طوخ، والمستشار أحمد حسين رئيس النيابة الإدارية، والدكتور محمد عطية الفيومي، عضو مجل...
Redirecting to full article...