محافظ القليوبية يوجه بإنهاء تطوير المقر الرئيسي للتأمين الصحي بمستشفى شبين القناطر

محافظ القليوبية يوجه بإنهاء تطوير المقر الرئيسي للتأمين الصحي بمستشفى شبين القناطر

وجه الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية، بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير المقر الرئيسي لفرع التأمين الصحي بشبين القناطر الكائن داخل مستشفى شبين القناطر، وذلك تمهيدًا لإعادة نقل خدمات التأمين الصحي إليه من المقر المؤقت بقرية كفر شبين. وأكد محافظ القليوبية أن المقر المؤقت بقرية كفر شبين جاء...

Redirecting to full article...