محافظ سوهاج: استلام 186 ألف طن من محصول القمح وتوريدها إلى الشون والصوامع
أعلن اللواء طارق راشد، محافظ سوهاج، عن استلام 186 ألف طن من الأقماح المحلية حتى الآن، لتتساوى هذه الكميات مع إجمالي ما تم توريده طوال موسم العام الماضي. وأكد المحافظ أن شون وصوامع المحافظة مستمرة في استقبال المحصول حتى منتصف أغسطس المقبل، وسط توقعات بإرتفاع إجمالي التوريد هذا العام ليصل إلى 200 ألف...
Redirecting to full article...