مريض يلقى نفسه من الطابق الثانى بمستشفى صدر منوف
لقى مريض بإحدى قرى مركز منوف بمحافظة المنوفية ، مصرعه عقب قيامه بالقاء نفسه من الطابق الثانى بمستشفى الصدر بمنوف ، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. تلقى اللواء علاء الدين الجاحر مدير أمن المنوفية ، إخطارا من المقدم علاء عزب مأمور قسم شرطة منوف بمديرية أمن المنوفية ،...
Redirecting to full article...