موسم الذهب الأصفر.. القليوبية تسجل توريد أكثر من 93.5 ألف طن قمح هذا العام
أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية، بقيادة الدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة التموين بالقليوبية، تحقيق طفرة قياسية في معدلات استلام وتوريد القمح المحلي لهذا العام، حيث بلغ إجمالي الكميات الموردة حتى الآن أكثر من 93,5 ألف طن من الذهب الأصفر، وذلك في إطار التوجيهات وتشديداً على جهود ال...
Redirecting to full article...