وزارة الداخلية في غزة: 3 شهداء من عناصر الشرطة فى قصف إسرائيلى وسط القطاع

وزارة الداخلية في غزة: 3 شهداء من عناصر الشرطة فى قصف إسرائيلى وسط القطاع

أعلنت وزارة الداخلية في قطاع غزة، اليوم، عن استشهاد ثلاثة من ضباط وعناصر جهاز الشرطة، جراء غارة جوية إسرائيلية استهدفت المركبة التي كانوا يستقلونها في مخيم المغازي الواقع وسط القطاع. وفي السياق ذاته، أكدت إدارة مستشفى "شهداء الأقصى" في دير البلح استقبال جثامين الشهداء الثلاثة، مشيرة إلى أنهم قضوا م...

Redirecting to full article...