وزراء خارجية "التعاون الخليجي" يجددون التزامهم بالشراكة الاستراتيجية مع أمريكا
جدّد وزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، التزامهم القوي بالشراكة الاستراتيجية بين الولايات المتحدة الأمريكية ومجلس التعاون، فيما أكّد وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو التزام الولايات المتحدة الراسخ تجاه أمن دول مجلس التعاون. جاء ذلك في البيان الوزاري المشترك للاجتماع الوزاري بين مج...
Redirecting to full article...