عودة الخدمة.. مياه الشرب بالقاهرة تعلن الانتهاء من إصلاحات محطة الأميرية
أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، في بيان رسمي لها، عن نجاحها في الانتهاء من كل أعمال اللحامات والإصلاحات الطارئة التي جرت بخط 1000 مم في محطة مياه الأميرية وشارع المستجد. وفي إطار سرعة التعامل مع الأزمة، أوضحت الشركة أنها قامت بالدفع بكل المعدات اللازمة، مدعومة بفرق من المهندسين والفنيين المتخصصين،...
Redirecting to full article...