أمين الفتوى: الخروج من الخلاف مستحب بضوابط.. والورع ليس دائمًا تشددًا

أمين الفتوى: الخروج من الخلاف مستحب بضوابط.. والورع ليس دائمًا تشددًا

قال الدكتور أحمد ممدوح، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، إن القاعدة الفقهية التي تنص على أن "الخروج من الخلاف مستحب" لا تعني بالضرورة أن يتشدد الإنسان على نفسه أو يختار دائمًا الرأي القائل بالتحريم، موضحًا أن الأمر يرتبط بفهم دقيق لطبيعة الورع وضوابطه في الشريعة. وأوضح ممدوح، خلال حلقة برنامج "مع...

Redirecting to full article...