الجواهرجى يُعيد أحمد حلاوة لشاشة السينما بعد وفاته بـ 4 سنوات ونصف
بعد أكثر من أربع سنوات على رحيله، يعود الفنان الراحل أحمد حلاوة للظهور على شاشة السينما من جديد، عبر فيلم "الجواهرجي"، الذي يجمع النجمين محمد هنيدي ومنى زكي ومقرر انطلاق عرضه في دور السينما يوم 5 أغسطس المقبل، ليمنح الجمهور فرصة جديدة لاستعادة أحد أبرز الفنانين الذين تركوا بصمة خاصة في الدراما والسي...
Redirecting to full article...