انطلاق أول اجتماع لتطوير المنظومة اللوجستية بأسوان

انطلاق أول اجتماع لتطوير المنظومة اللوجستية بأسوان

شهدت محافظة أسوان انطلاق الاجتماع التنسيقي الأول لتطوير المنظومة اللوجستية، بمشاركة الدكتورة جيهان زكي، وزيرة الثقافة، والمهندس عمرو لاشين، محافظ أسوان، والدكتورة حنان مجدي، محافظ الوادي الجديد، والدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وذلك في إطار جهود...

Redirecting to full article...