إيران: الغارات الأمريكية على سواحلنا انتهاك للبند الأول من مذكرة التفاهم

إيران: الغارات الأمريكية على سواحلنا انتهاك للبند الأول من مذكرة التفاهم

أدانت وزارة الخارجية الإيرانية بشدة الغارات الجوية التي شنها الجيش الأمريكي مساء أمس السبت على 4 مواقع بسواحلها الجنوبية. وقالت إن الهجمات الأمريكية التي استهدفت منشآت المراقبة الساحلية انتهاك للبند الأول من مذكرة التفاهم. وأضاف الخارجية الإيرانية، أن الكيان الصهيوني هاجم لبنان بالتنسيق مع واشنطن...

Redirecting to full article...