بصافى 211 مليون جنيه.. الأجانب والعرب يسجلون صافى شراء بالبورصة المصرية
اتجه المستثمرون الأجانب والعرب إلى الشراء في الأسهم المقيدة بالبورصة المصرية خلال تعاملات الأسبوع المنتهي، مسجلين صافي مشتريات بقيمة 83.4 مليون جنيه و128.2 مليون جنيه على الترتيب، وذلك بعد استبعاد الصفقات، في حين واصل المستثمرون المصريون الاستحواذ على النصيب الأكبر من التعاملات. وأظهرت بيانات البور...
Redirecting to full article...