بدء تلقى تظلمات الشهادة الإعدادية بالإسماعيلية اليوم السبت ولمدة 15 يومًا
أعلن أيمن موسى، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية، بدء تلقى طلبات التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الثانى للعام الدراسى 2025/2026، اعتبارًا من اليوم السبت 27 يونيو ولمدة 15 يومًا، وذلك بمقر مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، وفقًا للضوابط والإجراءات المنظمة لأعمال ال...
Redirecting to full article...