بريطانيا ترفع مستوى التهديد في هرمز بعد استهداف سفينة تجارية
رفعت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية، اليوم السبت، مستوى التهديد الأمني في مضيق هرمز إلى درجة "مرتفع جدًا"، وذلك عقب تعرض سفن تجارية لهجمات في الممر المائي الحيوي. وأفادت الهيئة في وقت سابق بأن ناقلة "ماستر أوف تانكر" تعرضت للإصابة بمقذوف "غير معروف" أثناء إبحارها في المضيق، ما ألحق أضرارًا...
Redirecting to full article...