جامعة بنها: فتح باب التقدم بالدراسات العليا إلكترونيا بـ6 كليات أول يوليو
أعلنت الدكتورة جيهان عبد الهادي نائب رئيس جامعة بنها لشئون الدراسات العليا والبحوث، فتح باب التقدم بالدراسات العليا بمختلف كليات الجامعة اعتبارا من الأول من يوليو 2026، من خلال منصة "ابن الهيثم" الإلكترونية وذلك في إطار خطة الجامعة للتحول الرقمي وتطوير الخدمات المقدمة للطلاب والباحثين. وأشار نائب ر...
Redirecting to full article...