رئيس الشيوخ يهنئ الخارجية بمرور 200 عام على مسيرة الدبلوماسية المصرية

رئيس الشيوخ يهنئ الخارجية بمرور 200 عام على مسيرة الدبلوماسية المصرية

بعث المستشار عصام فريد رئيس مجلس الشيوخ، ببرقيه تهنئة للدكتور بدر عبد العاطى وزير الخارحية والتعاون الدولى والمصريبن بالخارج، بمناسبة الاحتفال بمرور مائتى عام على تأسيس وبدء مسيرة الدبلوماسية المصرية. وجاء نص البرقية كالتالي: السيد الدكتور / بدر عبد العاطى وزير الخارجية والتعاون الدولي و المصريين...

Redirecting to full article...