رئيس الطائفة الإنجيلية ينعى شيخ الكنيسة بالفجالة: فقدنا قامة خدمت بإخلاص

رئيس الطائفة الإنجيلية ينعى شيخ الكنيسة بالفجالة: فقدنا قامة خدمت بإخلاص

نعى الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، الدكتور الشيخ يسري وهبه هندي، شيخ الكنيسة الإنجيلية بالفجالة والرئيس السابق لمجلس المؤسسات الطبية بسنودس النيل الإنجيلي، الذي رحل بعد مسيرة طويلة من العطاء والخدمة الكنسية والطبية، مؤكدًا أن الكنيسة فقدت أحد رموزها الذين كرّسوا حياتهم لبناء ا...

Redirecting to full article...