رئيس النواب يشارك بالمؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء البرلمانات العربية

رئيس النواب يشارك بالمؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء البرلمانات العربية

شارك المستشار هشام بدوي رئيس مجلس النواب، اليوم، في أعمال المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية، المُنعقد في مقر جامعة الدول العربية بالقاهرة، بحضور رؤساء البرلمانات والمجالس العربية، تحت عنوان "تعزيز السيادة الرقمية العربية وحماية الخصوصية الوطنية في عصر التحول الرقمي"....

Redirecting to full article...