ضبط أكثر من 29 طنا من الأغذية واللحوم والدواجن الفاسدة بالإسكندرية
شنّت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية ، برئاسة المهندس جمال عمار وكيل الوزارة، وبالتنسيق مع الأجهزة الرقابية، والهيئة القومية لسلامة الغذاء، وجهاز حماية المستهلك، وأحياء المنتزه ثان وشرق والجمرك، حملات مكبرة على المنشآت الغذائية ومطابخ وأماكن تجهيز الطعام التابعة لسلاسل المطاعم. وذلك تن...
Redirecting to full article...