ضبط 1290 عبوة سلع غذائية منتهية الصلاحية فى حملة تموينية بالإسماعيلية
شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الإسماعيلية حملات رقابية مكثفة على الأسواق والمخابز والمنشآت التموينية بمختلف مراكز ومدن المحافظة، أسفرت عن ضبط 1290 عبوة من السلع الغذائية منتهية الصلاحية، وتحرير 60 مخالفة تموينية متنوعة، وذلك في إطار جهود الدولة لحماية المواطنين وضبط الأسواق. وجاءت ال...
Redirecting to full article...