عبد المجيد عبد الله لإكسترا نيوز: المنظومة الصحية شهدت طفرة
أكد عبدالمجيد عبدالله، الكاتب الصحفي المتخصص في الشأن الصحي، أن الدولة ضاعفت استثماراتها في قطاع الصحة خلال السنوات الماضية، بعدما ارتفعت مخصصات وزارة الصحة من نحو 42 مليار جنيه في موازنة 2014/2015 إلى أكثر من 300 مليار جنيه، مع توقعات بزيادة جديدة خلال العام المالي المقبل. وأوضح عبدالمجيد عبدالله...
Redirecting to full article...