كابوس أوروجواي يكتمل.. أوجارتي أول ضحية للرباط الصليبي فى المونديال
سجل مانويل أوجارتي، لاعب منتخب أوروجواي، أول حالة إصابة بالرباط الصليبي في بطولة كأس العالم 2026 والمقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك على الترتيب. وتعرض مانويل أوجارتي لاعب مانشستر يونايتد لإصابة قوية في الركبة اليسرى خلال مشاركته مع منتخب أوروجواي أمام إسبانيا في المباراة ا...
Redirecting to full article...