لاعبو الزمالك يترقبون صرف 60% من مستحقات الموسم الماضي
يترقب لاعبو الزمالك صرف باقي مستحقاتهم المالية الخاصة بالموسم الماضي، في ظل الوعود التي تلقوها من مسئولي النادي بإنهاء هذا الملف خلال الفترة المقبلة، بما يساعد على توفير حالة من الاستقرار داخل الفريق قبل بداية الموسم الجديد. وكانت إدارة الزمالك قد صرفت للاعبين نحو 40% من إجمالي مستحقاتهم عن الموسم...
Redirecting to full article...