لجنة مكبرة للتعامل وفحص الفيديوهات المتداولة لواقعة تمساح مصرف شبين القناطر

لجنة مكبرة للتعامل وفحص الفيديوهات المتداولة لواقعة تمساح مصرف شبين القناطر

كشفت مصادر بمحافظة القليوبية، أن محافظ القليوبية الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح ، كلف بتشكيل لجنة مكبرة ممثلة في جهاز شؤون البيئة والطب البيطري ومديرية الري والصرف بالقليوبية، وغيرها من الجهات المنوطة، لمتابعة وفحص واقعة تداول مقاطع مصورة تبين ظهور تمساح بمصرف قرية الحصافة التابعة لمركز شبين القناط...

Redirecting to full article...