محافظة الجيزة تطلق مبادرة ازرع شجرة بأبو النمرس لتحسين المظهر الحضارى
أطلقت محافظة الجيزة مبادرة "ازرع شجرة" بمركز ومدينة أبو النمرس في إطار جهودها للتوسع في المساحات الخضراء وتعزيز المشاركة المجتمعية وتحسين المظهر الحضاري ونشر الوعي البيئي بين المواطنين. وأوضح الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، أن المبادرة تستهدف تشجير الطرق الرئيسية والفرعية وزيادة الرقعة الخضراء...
Redirecting to full article...