محافظة بني سويف: التشغيل الفعلى لعدد من محطات رفع الصرف الصحي بمركز ببا
أعلنت محافظة بني سويف بدء التشغيل الفعلي لعدد من محطات رفع الصرف الصحي بمركز ببا، وذلك في إطار متابعة تنفيذ مشروعات البنية التحتية وتحسين خدمات الصرف الصحي المقدمة للمواطنين، بما يسهم في رفع كفاءة المنظومة وخدمة القرى المستفيدة. وأوضح المهندس عاطف مهدي، رئيس الجهاز التنفيذي في الهيئة القومية لمشروع...
Redirecting to full article...