محافظ القليوبية: الانتهاء من أعمال تطوير سوق بهتيم بشبرا الخيمة خلال أسبوع
أجرى الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، جولة ميدانية لمتابعة أعمال إزالة الأسواق العشوائية المتبقية بمحيط سوق بهتيم، وذلك بالتزامن مع أعمال تطوير السوق، تمهيدًا لتسكين الباعة الجائلين والمفترشين داخله، بما يحقق السيولة المرورية ويعيد المظهر الحضاري للمنطقة، وذلك في إطار خطة محافظة الق...
Redirecting to full article...