محافظ دمياط يجتمع بنواب رؤساء الوحدات المحلية الجدد ويوجه بتحسين الخدمات

محافظ دمياط يجتمع بنواب رؤساء الوحدات المحلية الجدد ويوجه بتحسين الخدمات

عقد الدكتور حسام الدين فوزي، محافظ دمياط، اجتماعًا، اليوم، مع نواب رؤساء الوحدات المحلية الجدد، وذلك عقب اعتماد حركة التنقلات الأخيرة، بحضور الدكتور محمد فوزي، نائب المحافظ، واللواء الدكتور طارق بحيري، السكرتير العام المساعد للمحافظة. وأكد محافظ دمياط، في مستهل الاجتماع، أن خدمة المواطنين تأتي في م...

Redirecting to full article...