مدرب أوروجواي يعترف بالفشل بعد وداع المونديال
تحدث مارسيلو بيلسا مدرب أوروجواي عن اعترافه بتحمل مسئولية خروج فريقه من كأس العالم لكرة القدم بعد الهزيمة 1 - صفر أمام إسبانيا في المجموعة الثامنة، مشيرا إلي أنه فشل في تحويل مجموعة من اللاعبين الموهوبين إلى فريق قادر على تجنب خيبة الأمل. للمزيد من أخبار كأس العالم 2026 اضغط هنا.. وأشار بيلسا بحسب...
Redirecting to full article...