اتصالات النواب تبحث تحسين خدمات الاتصالات وخفض أعباء الإنترنت وشبكات المحمول

اتصالات النواب تبحث تحسين خدمات الاتصالات وخفض أعباء الإنترنت وشبكات المحمول

تعقد لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، برئاسة النائب أحمد بدوي، عدد من الاجتماعات خلال الأسبوع الجاري لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة المقدمة من النواب بشأن مشكلات خدمات الاتصالات والإنترنت بعدد من المحافظات، وذلك بحضور ممثلي الجهات التنفيذية المعنية. وتناقش اللجنة، غدا الاثنين، عددا م...

Redirecting to full article...