استجابة لأهالى عزبة الشنابات بأرمنت وحل مشكلة الكهرباء بقرية السلام.. صور
نجحت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة أرمنت غرب الأقصر، في إنهاء مشكلة انقطاع التيار الكهربائي وضعف الجهد التي اشتكى منها أهالي "عزبة الشنابات" بقرية السلام، وذلك في إطار التفاعل السريع والمنظم مع شكاوى المواطنين والعمل على حلها فوراً، وفي ضوء توجيهات المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، وتعليمات ا...
Redirecting to full article...