الحكومة تلزم الشركات المملوكة للدولة بتوريد 5% من صافى أرباحها للخزانة العامة
أقرت الحكومة القواعد التنفيذية المنظمة لأيلولة نسبة من الأرباح الصافية للشركات المملوكة للدولة أو التي تساهم فيها إلى الخزانة العامة، وذلك في خطوة تستهدف دعم موارد الدولة المالية وتوجيهها لخدمة الصالح العام، مع وضع مرونة تتيح استثناء بعض الشركات لضرورات اقتصادية أو اجتماعية. ووفقاً للمادة الأولى من...
Redirecting to full article...