الإدارية العليا: العمل بكلية الطب لا يمنح حق الحصول على حوافز المهن الطبية

الإدارية العليا: العمل بكلية الطب لا يمنح حق الحصول على حوافز المهن الطبية

حسمت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة الجدل بشأن أحقية العاملين بالجامعات في الحصول على الحوافز والمزايا المالية المقررة لأعضاء المهن الطبية، مؤكدة أن استحقاق هذه المزايا لا يرتبط بالمسمى الوظيفي أو طبيعة المؤهل، وإنما بتوافر الشروط التي حددها القانون. وأيدت المحكمة حكم أول درجة برفض دعوى أقامت...

Redirecting to full article...