الإفراج عن 14 معتقلا من غزة ونقلهم لمستشفى شهداء الأقصى عبر الصليب الأحمر

الإفراج عن 14 معتقلا من غزة ونقلهم لمستشفى شهداء الأقصى عبر الصليب الأحمر

سهّلت اللجنة الدولية للصليب الأحمر، اليوم / الأحد /، نقل 14 معتقلا أفرجت عنهم سلطات الاحتلال الإسرائيلي، من معبر كرم أبو سالم إلى مستشفى شهداء الأقصى وسط قطاع غزة، كما عملت على تسهيل تواصلهم ولمّ شملهم مع عائلاتهم. وذكرت اللجنة- في بيان أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)- أنها سهّلت منذ عام 2023...

Redirecting to full article...