"التنمية الصناعية" تقود حملة لسحب الأراضي والوحدات من المستثمرين غير الجادين
في ضوء توجيهات المهندس خالد هاشم، وزير الصناعة، لمنع الاتجار بالأراضي الصناعية وحماية موارد الدولة، وسرعة سحب فعلى للأراضي والوحدات الصناعية من المستثمرين الحاصلين عليها ولم يثبتوا جدية، أعلنت الهيئة العامة للتنمية الصناعية، برئاسة الدكتورة ناهد يوسف عن بدء حملة موسعة وشاملة لسحب قطع الأراضي والوحدا...
Redirecting to full article...