السيطرة على مريض نفسى حاول إلقاء نفسه من عقار لاتهامه بالتحرش بسيدة
حاول مريض نفسي إلقاء نفسه من عقار بمنطقة الهرم، عقب اتهامه بالتحرش بسيدة، وتم السيطرة عليه، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة التحقيق. تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا بمحاولة شخص إلقاء نفسه من عقار بمنطقة الهرم، انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن مريض نفسي حاو...
Redirecting to full article...